دروس أخبار حلقات تقنية "بلا حدوود"

نقوم في هاذة السلسلة الأسبوعية طرح لكم 5 تطبيقات أندرويد جميلة جدا و مفيدة في حياتنا اليومية و اليوم في هاذة السلسلة الأسبوعية 5 تطبيقات أندرويد جميلة جدا .

fing
واحد من التطبيقات التي تقوم بفحص الشبكة الخاصة بك لو كان هناك متطفلين يستخدمون شبكة الأنترنت الخاصة بك و أنا اخترت لكم هاذا التطبيق لئنة الأفضل بين كل التطبيقات التي تفحص الشبكة من ناحية السرعة.

Shoot
 التطبيق باختصار شديد يقوم لك تبادل الصور و الفيديوهات عبر تقنية "QR" فهو يقوم بكسر قيود التبادل فيمكنك تبادل من ايفون الى اندرويد و من ويندوز فون الى اندرويد و كلهم تقوم بتادل عبر ال "QR" لو تريد التعرف أكثر عن التطبيق فقد شرحنا علية كاملا من قبل في مدونة مهووس تك من هنا.

Self Camera Shot
هل أنت من عشاق السلفي ؟ أذا يا صديقي هاذا البرنامج يجب انيكون في هاتفك لأندرويد فهو يمكنك التقاط صور السلفي عن طريق التصفير فقط فبدلًا من الاضطرار إلى الضغط على زر التقاط الصورة يكون عليك فقط الصفير. 


ZEDGE


هل تريد أحيانا صور بجودة عالية جدا و لم تجد الموقع او التطبيق الذي يقوم لك بهاذة المهمة ؟ اذا ZEDGE  هو لأففضل فهو يقوم لك بجمع ما يقارب الـــ1000000 صورة بتقنية عالية جدا و يمكنك عبر هاذا التطبيق من تحميل الفيديوهات و غيرها .

Muslim Pro - Ramadan 2015

اليوم نختم هاذة السلسة بتطبيق يعتر التطبيق افظل تطبيق في الوطن لأسلامي فتطبيق بكل أختصار يقوم لك بتذكيرك بئوقات الصلاة و غيرها من لأذكار اليومية.

بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات

إتصل بنا
كن صديقًا لنا